نار الحقد - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2010, 05:10 PM   #2
 
إحصائية العضو







محمد مطلق آل بريك غير متصل

محمد مطلق آل بريك is on a distinguished road


افتراضي رد: نار الحقد

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن فهدلآحول ولا قوة إلا بالله

لآهنت يا النداوي على طرح القصه



أرحب يأبو فهد ..

لاهنت على المرور يالذيب ..

تحياتي ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياهرجاً هرج القفا لاتهرجه=مأنته على بعض الكلام مغصوبي
لسانك حصانك وكلمتك سرجه=أهم حاجه لاتسمى كذوبي
أما نطق بالصدق فالصمت درجه=أقفل عليه الدرج حتى يتوبي
وهرج النميمه لايجي فيك برجه=يرسل ويستقبل حصاده ذنوبي
راقب ولي الكون مولاك وأرجه=وأن كان شايف عيب كلك عيوبي

    

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 11:31 PM   #3
 
إحصائية العضو







زبـن العــمور غير متصل

زبـن العــمور is on a distinguished road


افتراضي رد: نار الحقد


الأخ الفاضل النداوي
الله لايجعلنا من الحاقدين والحاسدين
ويجعل قلوبنا طاهرة نقية بيضاء
يحفظك الرحمـــــــــــــــــن 0
أخوكم/ زبـن العمـــــــــــــــــــــــــــــور

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 04:15 AM   #4
 
إحصائية العضو







محمد مطلق آل بريك غير متصل

محمد مطلق آل بريك is on a distinguished road


افتراضي رد: نار الحقد

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زبـن العــمور

الأخ الفاضل النداوي
الله لايجعلنا من الحاقدين والحاسدين
ويجعل قلوبنا طاهرة نقية بيضاء
يحفظك الرحمـــــــــــــــــن 0
أخوكم/ زبـن العمـــــــــــــــــــــــــــــور

اميـــن


والله لايهينك على المرور الكريم

سعدت بتواجدك ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياهرجاً هرج القفا لاتهرجه=مأنته على بعض الكلام مغصوبي
لسانك حصانك وكلمتك سرجه=أهم حاجه لاتسمى كذوبي
أما نطق بالصدق فالصمت درجه=أقفل عليه الدرج حتى يتوبي
وهرج النميمه لايجي فيك برجه=يرسل ويستقبل حصاده ذنوبي
راقب ولي الكون مولاك وأرجه=وأن كان شايف عيب كلك عيوبي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---