وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2010, 05:25 AM   #1
 
إحصائية العضو








بومبارك العماري غير متصل

بومبارك العماري is on a distinguished road


افتراضي رد: وشّو البيت ألي تردده إذا ضاق صدرك ..؟؟

كلمات الشاعر :حمدان المري


يمر يوم وكل يوم

يمر أحس أني حزين

أمسى على ضيقه صدر

وأصبح على ضيقه صدر

قالوا: الفرج عقب الصبر

قلت: الصبر همٍ دفين

قالوا: الوفي طبعه وفي

قلت: الزمن كله غدر

قالو: الصدف قلت:

الصدف ما عشمت طول السنين

قالوا: القدر قلت: القدر

من اللي يردك يا قدر

قالوا: الامل قلت الامل

مثل السراب اللي يبين

قلت: العهد وانا على

المطلاع وسط المنحدر

قالوا: تشوفه قلت:

اشوفه في حلوم النايمين

اصحى على شوفه وانا

خدران واصحى واخدر

قالو: وش اللي تذكره

اذا تناولك الحنين

قلت: التنهاته اذا

طروه الدمع يحدر

قالوا: يخونك قلت: انا

يا كرهني للخاينين

لو خانة ضاع الوفا في

الناس إلا ما ندر

قالو: نسيته قلت:

واللي لحن المسلم جبين

ما انساه كود الناس

تنسي الليل ومطلاع البدر

قالوا: كم اللي راح من

عمره شقى قلت: سنتين

عامين وانا اغرب

الخطوات والقلب يحدر

قالوا: الكدر ويش الكدر

قلت: الكدر مثل السجين

ان عاش في سجنه كدر

واذا طلع عاش الكدر

قلوا سواتك وش

يسوي قلت بين الحالتين

اما توفى من غبن

والا قضى عمره هدر

مع تحيات:دموع القصد

ومع تحياتي للجميع وحشتونا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[SIGPIC]

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---