قصة موريس بوكاي مع فرعون - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2011, 10:43 PM   #1
 
إحصائية العضو







محمد بن فهد الرجباني غير متصل

محمد بن فهد الرجباني is on a distinguished road


افتراضي رد: قصة موريس بوكاي مع فرعون

جزاك الله خير الجزاء اخوي الدردور عل هذه القصة المؤثرة

تحياتي وتقديري~ْ،

 

 

 

 

 

 

التوقيع

تستاهل مراقب وتستاهل الطيب=ياللي على خدمة بني عمك حضاب
ياذيب ياللي جيت فوق المراقيب=وياحر ياللي ماكرك عالي هضاب
يابوفهد عداك لوم وعذاريب=في طلتك مثل الجدي مابعد غاب
من لابة هداتكم تشبع الذيب=تقدم نهار الهوش وتقيد ركاب
ماهيب ترسل للمعادي مناديب= تقدم لامن ولد الردي وقف وهاب

الشاعر/شافي النتيفات


    

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 12:51 AM   #2
 
إحصائية العضو








الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


افتراضي رد: قصة موريس بوكاي مع فرعون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فهد الرجباني مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير الجزاء اخوي الدردور عل هذه القصة المؤثرة

تحياتي وتقديري~ْ،



جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب محمد بن فهد

و بارك الرحمن لك و بك على المرور الطيب

و غفر الله لك و لوالديك


 

 

 

 

 

 

التوقيع

لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.com


أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---