انا لي قلب مايقوى يضيم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2011, 02:45 PM   #1
 
إحصائية العضو







في صمتي لك كلام غير متصل

في صمتي لك كلام is on a distinguished road


افتراضي رد: انا لي قلب مايقوى يضيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم ال بريك مشاهدة المشاركة
تـنــاسـانــي .. بـنـفـس الـمـوعـد الـلـي بـه ذكــرتــنـــي

أنــا مــقــدر أعــيـش الــلـى بـقـالـي مــن الـعـمـر بـأوهــام

عــبـّـس وجــه الـزمــان وزاد لــومــه لا تــــلـــومــــنــــي

طـغــى جــور الــهــوى و أنــهـى "سـنـيــن" مـن صــبر وأحـلام

ابيات روعه تلامس الاحساس وتطلق عنان التفكيرر
تقبل مرووورررري

^_^ تشرفت بمرورك يا ابراهيم
والله يخليك لعين ترجيك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---