كلمة أصبحت مثل العلكة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2011, 03:45 PM   #1
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: كلمة أصبحت مثل العلكة

موضوع طيب اخي الفاضل
وعندي مداخله بسيطه بالنسبه للقول (علي الطلاق انه كذا او كذا) او (علي الطلاق ان تعشى عندي) فهذا من اليمين ولايقع الطلاق انما كفارة يمين

*وهذه ظاهره سيئه جدا" يجب ان يبتعد الشخص عنها تماما"

لك تقديري واحترامي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الألفاظ الأجنبية في اللغة العربية بشكل عام ابورهف :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 10-02-2011 08:19 PM
جديد العندليب فهد مطر في صدى الجوال .. ودعتك الله .. كلمة الحب .. والمزيييد المزييييد.. الجمان :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: 5 03-11-2010 03:39 PM
معنى كلمة مبروك .... نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 20-06-2010 09:02 PM
كلمة لايكتبها الكيبورد مهما كان.... محمد بن حمد الشكرة :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 11 28-05-2010 06:48 PM
كلمة <خطيره >الكثير يغفل عنها الله المستعان غلا نجد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 26-05-2010 06:24 PM

 


الساعة الآن 10:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---