يقولون ما للعبد بدٍ عن المقسوم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم الـشعر العــام ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2011, 05:14 PM   #1
 
إحصائية العضو







محمد مطلق آل بريك غير متصل

محمد مطلق آل بريك is on a distinguished road


افتراضي رد: يقولون ما للعبد بدٍ عن المقسوم

أسمح لي أهنيك على الذائقه الراقيه يأبو غازيصح لسااااااااااانك ولسان العجمي


تقبل مروري ولاهنت

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياهرجاً هرج القفا لاتهرجه=مأنته على بعض الكلام مغصوبي
لسانك حصانك وكلمتك سرجه=أهم حاجه لاتسمى كذوبي
أما نطق بالصدق فالصمت درجه=أقفل عليه الدرج حتى يتوبي
وهرج النميمه لايجي فيك برجه=يرسل ويستقبل حصاده ذنوبي
راقب ولي الكون مولاك وأرجه=وأن كان شايف عيب كلك عيوبي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توفيق الله للعبد علي العبدالهادي :: القسم الإسلامـــي :: 9 23-10-2013 11:43 PM
يقولن ان الحب حلو يقولون في صمتي لك كلام :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 14 08-03-2011 02:54 AM
يقولون ويش لك يابن باني من المقصود خالد المشاويه :: قسم الـشعر العــام :: 5 10-12-2010 10:41 AM
بطارية جوال تشحن عن طريق حركة الاصبع..!يقولون domokh :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 5 21-08-2010 10:28 AM
يجـرحـونـك ثم يقولون دموعك غآلية !! جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 13 02-06-2010 07:55 PM

 


الساعة الآن 08:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---