رجعنا بعد غيبه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2011, 09:07 AM   #1
 
إحصائية العضو








اسد الوادي غير متصل

اسد الوادي is on a distinguished road


:r-r-5: رد: رجعنا بعد غيبه

وعليكم السلام يا اخييي
بخيت الغييثي
والحمدلله على السلامه
ونور المنتدى بوجودكم
ولنا الشرف بانضمامكم معنا




يامرحبا من قلـب مخلـص iiوعـراف $ ترحيـبـة مـنــي لأهـــل iiالـجـزيـره
اهل الكـرم والجـود وعـز iiواشـراف $ تاريخهـم معـروف فـي كــل ديــره
اعداد من هو حج في مكه اوطاف $ واعداد رشـات المطـر فـي غديـره
والمـن لفـا للمنتدىحـق iiوانصـاف $ محبتـه فـي القلـب ماهـي iiلغيـره
ضيـف علينـا رافـع الـراس iiماخـاف $ ويعد مـن ضمـن الجمـوع iiالغفيـره
اللي تعلت مسكن فـوق مشـراف $ والخيل في استعراضها iiوالمسيره
واعلامنـا اترفـرف وللكـل iiتنـشـاف $ فـي قصدنـا معنـا ولفتـه iiخطـيـره


من كلماتي
مع تحيات
Greetings




اسد الوادي ومحب الريان القطري
Lion of the Valley and loving Rayyan of Qatar

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---