للمعلمين والمعلمات فقط - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2011, 02:37 PM   #1
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: للمعلمين والمعلمات فقط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الذيب مشاهدة المشاركة
للاسف مب هيبة المعلم بس اللي راحت حتى هيبة الأب راحت مب الكل بس الاغلبيه

وماراحت هيبة هالاثنين إلا يوم وقفوا العقاب والضرب<<في رايي

مشكوور اخوي مبارك على هالمقال القيم والمهم

الله يعطيك العافيه


يعطيك العافية اختي بنت الذيب على المرور الجميل

والتعليق اللذي كمل نقص الموضوع

دمتي بحفظ الرحمن

 

 

 

 

 

 

التوقيع



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار متفرقة...( ومحدثة بإستمرار ) محمد بن فهد الرجباني :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 30 11-04-2011 09:00 PM

 


الساعة الآن 05:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---