رحبوا معي بالشاعر الكبير :: عامر النتيفات :: - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2005, 01:07 AM   #1
 
إحصائية العضو







نمر بن الأشيب غير متصل

نمر بن الأشيب is on a distinguished road


افتراضي

نرحب بالشاعر الكبير عامر بن عبد الرحمن النتيفات

ونقول له حللت أهلاً ووطئت سهلاً يا أبا عبد الرحمن

وكلنا شوق لرؤية وقراءة قصائدك الجميلة والتي ننتظرها بفارق الصبر

ونتمنى لك طيب المقام ونهدي لك كثير السلام



تقبل كل الود والتقدير

أخوك في الله

العرابي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل الأعمال راشد بن فهد بن عبدالله البحري النتيفات (عضو شرف للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر) الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 24 29-01-2012 08:45 PM
التغطية المصوّرة لـ مراسم الصلح بين بعض من أبناء قبيلتيّ النتيفات والغييثات الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 17 10-02-2011 07:23 PM
التغطية المصوّرة (الحصريّة) لحفل الصلح بين فخذيّ آل سويلم وآل عرفج النتيفات بحضور أمراء ومشائخ قبيلة الدواسر . الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 28 16-07-2010 05:54 PM

 


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---