انتقلت إلى رحمة الله شقيقة اخونا الكبير المراقب العام ابونواف الدوسري - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2012, 11:33 PM   #1
 
إحصائية العضو







كايدة غير متصل

كايدة is on a distinguished road


افتراضي رد: انتقلت إلى رحمة الله شقيقة اخونا الكبير المراقب العام ابونواف الدوسري

.[size="4"]اللهم اني عبدك؟؟ابن عبدك..ابن أمتك..ناصيتي بيدك.. عدلٌ فيّ قضاؤك

أدعوك بكل اسمٍ هو لك..سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك.. أو علمته أحداً من خلقك... أو استأثرت به في علم الغيب عنك

أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا... وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا

اللهم نعوذ بك من العجز والكسل.. والهم والحزن... والبخل والجبن... وضلع الدين... وغلبة الرجال

اللهم اغفر لها... وارفع درجاتها في المهديّين..
واخلفها في عقبه في الغابرين.. واغفر لنا ولهما..يارب العالمين

..وافسح لها في قبره ونور لها فيه

اللهم اغفر لها وارحمها..وعافها واعف عنها..
واكرم نزلها.. ووسع مدخلها..واغسلها بالماء والثلج والبرد.
ونقّها من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس... وأبدلها داراً خيراً من داره.. وأهلاً خيراً من أهلها..وادخلها الجنَة... ونجها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اغفر لحيّنا وميّتنا... وشاهدنا وغائبنا.. وصغيرنا وكبيرنا... وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فاحيه على الاسلام… ومن توفيته منا فتوفه على الايمان…اللهم لا تحرمنا أجرهما ولا تضلنا…

اللهم إن مجدوعه في ذمتك…وحبل جوارك..فقِها من فتنة القبر وعذاب النار..وأنت أهل الوفاء والحق… فاغفر لها وارحمها..إنك أنت الغفور الرحيم

اللهم إن عبدك احتاج إلى رحمتك… وأنت غنٌي عن عذابها فإن كانت محسنه فزد هافي حسناتها…وإن كانت مسيئه فتجاوز عنها.

اللهم اجعلها ذخرا لوالديها وإخوانها…وشفيعتها"
مجابا…اللهم ثقَل بها موازينهما… وأعظم به أجورهما… وألحقها بصالح المؤمنين… واجعلها في كفالتك

فاللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين… اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة… اللهم نشهدك أنها ممن شهد لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك.. اللهم جازها بالحسنات إحساناً.. وبالسيئات عفواً
وغفراناً حتى يكن في بطون الألحاد مطمئن وعند قيام الأشهاد من الآمنين

اللهم وأنقلها من ضيق اللحود.. ومراتع الدود.. إلى جناتك جنات الخلود.. واجعلها يا الله ممن يؤتى كتابه بيمينه .. اللهم وأبدلها أهلاً خيراً من أهلها.. .. وداراً خيراً من دارها

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

وجزاكم الله خير جزاء الدنيا والآخرة ...
[/size]

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعملوا بها وثوابكم عند الله... محمد بن فهد الرجباني :: القسم الإسلامـــي :: 17 03-06-2013 10:37 PM
الشيعه الاماميه الاثنى عشريه ,, ادخل لتعرف كل شي وتستفيد واعرف باطل دعاة التقريب دغش بن حمد بن منصور :: القسم الإسلامـــي :: 16 05-09-2011 07:12 PM
| ويَسْأَلونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ * شمعه الجلاس :: القسم الإسلامـــي :: 11 18-04-2011 12:51 PM
أغير الله أتخذ وليا ... صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 9 12-03-2011 04:52 PM
سين و جيم الجزء الأول الدردور :: القسم الإسلامـــي :: 26 14-12-2010 09:40 AM

 


الساعة الآن 08:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---