تكفون يابني عمي ابي منكم طلب صغير ..قولو تم ؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2012, 10:57 AM   #1
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: تكفون يابني عمي ابي منكم طلب صغير ..قولو تم ؟؟

اللهم اسبغ عليه لباس الصحة العافية ..
اللهم ارحمه برحمتك ياارحم الراحمين ..
اللهم سهل أمره وادفع الشر عنه بقدرتك وأنت على كل شيء قدير ..
اللهم اخرجه مما يشكو منه مخرج الصالحين ممن ابتلوا من عبادك بصحتهم ..
اللهم اننا رفعنا اكف الضراعة اليك ..
وانت قلت في كتابك ادعوني استجب لكم ..
دعوناك ياربي فلا تردنا خائبين يااكرم الاكرمين ..

لاهنت يابوزياد وبيض الله وجهك

 

 

 

 

 

 

التوقيع



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يابوي ليه تبكي كل ما شافتك وعينـك لـي ؛،؛ جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 1 09-06-2010 11:18 PM
أضافة لمعلوماتك ابومبخوت الدوسري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 18 07-06-2010 08:14 PM

 


الساعة الآن 04:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---