وين الترحيب يااا خال - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2012, 10:26 AM   #1
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: وين الترحيب يااا خال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اخي العزيز المقداد ال عذبه


اررررررررحب ترحيبةٍ عد نبت الربيع يانسل الاحرار


ومرحبا ومسهلا وهذي ابرك الساعات يالنشمي يوم سجلت معنا


في هذى الصرح الكريم الذي زاد نوره بوجودك..



وننتظر أطروحاتك ومقالاتك وكلماتك القيمة


وتقبل مني فائق التقدير والاحترام في مقامك العالي


اخوك / فــهــد الــغــريــري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وين الترحيب يالنشاما قمة طويق :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 16 24-03-2011 02:00 PM
واين الترحيب يا أخواني ... ابورهف :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 12 25-01-2011 12:01 PM
قادم اليكم من قوقل وانتضر الترحيب ؟ كلنا لآدم :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 6 13-10-2010 07:29 PM
الترحيب الترحيب يا ابنا العم النقيب الدوسري :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 18 15-09-2010 04:23 PM
ننتظر الترحيب بلقيس :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 20 12-06-2010 02:10 AM

 


الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---