ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-2012, 05:10 AM   #1
 
إحصائية العضو







انآآ غيير غير متصل

انآآ غيير is on a distinguished road


افتراضي رد: ياحسااافه /روايه بقلمي المتواضع

البارت الثااااني

ناصر/..بس مايصير كل يوم تروحين.

موضي/..لاما باقي الا تحرمني من اهلي
ناصر./.ماقلت لاتروحين بس خفي شوي واجلسي معي يوم كامل موطول الوقت هناك .
موضي/.والله انا حره اروح ماروح كيفي كفايه حارمني من ....
ناصر عصب واخذ شماغه وطلع من البيت >>ناصر هذا أخوسعد طيب لابعد حد ويموت بشي اسمه موضي
=====
نوره../ صلوح ابي اطلبك شي بس خايفه
صالح../ افآ نوره حبيبتي تخاف مني؟
نوره.. /يعني اطلب؟
.صالح../ اطلبي يابعد حيي .
نوره .. /اممم ابي رطب ،
.صالح../ رطب الحين؟
نوره../اييه .
صالح ./.لايكون؟؟
نوره بخجل../ايه .
صالح../انتي ماوراك شغله غير تحملين وتجمعين لي بهالعيال؟ خافي ربك توني 26سنه وعندي
4عيال .
نوره .. /والله حاسب نفسك موتحاسبني،
صالح../وش قصدك؟
نوره:/يعني انت المسؤول مو انا
صالح:/ شسوي فيك 24ساعه مقابلتني ودي يوم تنامين عند اهلك بس مافي امل .
نوره:/قد هالكلمه ؟؟
صالح :/لاموقدها بس جد كذا مايصير كل سنه بزر .
نوره:/ ترا كنت امزح .بس كلامك صدمني
.صالح /:والله اسف وحقك علي ،
نوره: /بس مابرضى الأذا جبت لي رطب
صالح:/ هههه طيب نجيب لك رطب بس اهم شي منتي حامل
>>>هذا صالح اخوسعد تزوج نوره قبل سبع سنين لماكان عمره 19 ،وماشاء الله نوره كل سنه تجيب ولد الحين عندهم 3 عيال وبنت وحده سعد 7س لافي 6 س عمر5 س مزون 4س
====================
فاطمه/انتي اكيد مو صاحيه ،
اخرفرص لك بالزواج وضيعتيها .والسبب وشو؟ سراااب فاهمه يعني وشو سرااب؟
منيرة/فاطمه افهميني انا ماأتخيل نفسي زوجه لاحد غير سعد
. فاطمه/ياعمري ياقلبي حاسه فيك بس الحياة لازم تستمر وماتوقف لاعند سعد ولا غيره فهمتي؟
منيره . . . . . .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
قمر/سعود والله طفشت لحالي خلني أنزل للنهر شوي.
سعد/‏‎ ‎عارفه رايي بهالمضوع .
قمر/سعد مايصير كذا انت تطلع وتروح وتجي وانا محبوسه هنا لحالي .
سعد/الناس ماوراهم الا المشاكل ووجع الراس كذا اريح لي ولك .
قمر زعلت وراحت غرفتها
==‏‎ ‎‏== = ====
>بعد اسبوعين<
ام حسين/وش يبي مني الشيخ فواز؟
حامد/والله مدري بس قالي لاارجع الاوانتي معي ..راحت ام حسين مع حامد للشيخ فواز
ش فواز/ياااهلا بأم حسين .
ام حسين/هلا فيك خير يقولون تبي تشوفني ضروري؟
ش فواز/ايه ابيك بخدمه واذا ساعدتيني لك الي تبين .
ام حسين بحماس/ابشر بالي تبي
..فواز طلع من جيبه منديل وعطاه ام حسين..
ام حسين/وش ذا ؟شعر؟
فواز/ايه بس مو اي شعر .
ام حسين/وش قصدك؟
فواز اخذ شعره وقال لام حسين تقيسها عليه . وفعلا قاستها وجات على طول فواز
فواز/عمري ماشفت شعر بهالطول ولو عرفتي لمن لك هديه
ام حسين/من وين جبته؟.
فواز/كنا نتمشى بوادي اسمه وادي الحمام وسبحنا في النهر وعلق هالشعر بنعالي . والحين ابيك تدورين عالبيوت لحد ماتلقين راعية هالشعر
ام حسين/اهاا خلاص عرفت لمن هالشعر
فواز /لمن؟
ام حسين/لبنت اسمها قمر
فواز /قمر!! .
ام حسين/يووه والله قمر على اسمها بس عندها اخو اقشر .
.فواز/مايهمني أخوها انا ابيها يعني ابيها شوفي لك صرفه...
=@===@==@==@=





محمد/والله انها وفيه

فاطمه/وفيه مين ياعم الا غبيه ومهبوله. اجل فيه

وحده صاحيه تضيع عمرها في رجا سراب؟

محمد/والله كنت مثلها بس .

فاطمه/ياويلي كنت تعشق سعد؟ اخس عليك ..

محمد/يابقره اقصد كنت ارتجي رجعته بس خلاص فقدت الامل .

فاطمه/اهاا . طيب خلنا من منيره وسرابهاأنا عندي لك خبر .

محمد/خير؟.

فاطمه/انا حامل .

محمد/والله ؟ الحمد لله اخيرا بيصير لعاليه أخ اواخت ؟.

فاطمه/الحمد لله ربي عوض صبرنا خير

. محمد/طيب ليش ساكته من الصبح ؟يالله يالله نروح نبشر الوالده.

فاطمه/يالله

‏@@@@@@@@@@@

سعد كان طالع من البيت ولما قرب من الوادي شاف حرمه عجوز.

سعد/السلام عليكم

ام حسين /وعليكم السلام

سعد/شكلك مضيعه شي؟

ام حسين/ايو الله ناقتي ضايعه ومن الصبح

ادورها ولالها اثر .وذبحني العطش

سعد/لاتشيلي هم انا بدورها بس تعالي عندنا البيت

تغدي وعيني من الله خير

وامر الناقه خليه علي.

ام حسين/الله يوفقك ويجزاك خير

. راحت ام حسين مع سعد بيته واول مادخلو استقبلتهم قمر .

سعد/معي ضيوف .

قمر /هلا فيك وفي ضيوفك تفضلي ياخاله نورتي بيتنا ...

ام حسين /هلا فيك يمه منور بأهله.

سعد / قمر اهتمي بضيفتنا وانا بروح ادور ناقتها، سلام

"بعد ماراح سعد."

ام حسين/بشريني عنك يايمه عسا مستانسه؟

قمر/ماشي الحال بس الوحده ذبحتني.

ام حسين/باقي سعد زي ماهو؟

قمر/ايه باقي. بس خلينا من سعد وعلميني متى ضاعت ناقتك؟

ام حسين/هههههه لاضاعت ولاشي هذي حجه عشان اجي عندك

قمر/حجه؟!!

ام حسين/ ايه حجه لاني مرسوله لك من الشيخ فواز.

قمر/فواز؟

ام حسين /ايه فواز

قمر/ووش يبي فواز مني ومن وين يعرفني؟؟

ام حسين/يبي يتزوجك، ومن وين عرفك؟ من شعرك

لقاه بالنهر ويوم شاف طوله حلف ماياخذ غيرك. هاه وش قلتي؟ .

قمر/والله مدري شقول.

ام حسين/قولي موافقه

قمر........
ام حسين/يابنتي ليش تردين نصيبك ؟

هذي فرصه ماتتعوض. فواز شيخ وبيعيشك

عيشه ماتحلمين فيها.احسن من هالحبسه ..‏ الي اخوك معيشك فيها.

قمر/بس أخاف سعد مايوافق.

ام حسين/انتي وافقي وسعد خليه علي ..

سعد جاء على هالجمله.

سعد/مساء الخير

قمر/هلا اخوي .تغديت؟

سعد/لاوالله ماتغديت طول اليوم الف وادور

على ناقة الخاله بس للاسف ماحصلتها.

ام حسين/الله يعوضني خير. قمر روحي حطي لاخوك الغداء

.وانا بسولف معه بموضوع ..

"بعد ماراحت قمر"

ام حسين/اقول ياسعد ابي افاتحتك بموضوع

سعد/تفضلي يآخاله.

ام حسين/الشيخ فواز طالب القرب منك ويبي يتزوج قمر .

سعد .......

ام حسين/ههههه كل هذا تفكركم تطلب مهر؟

سعد/ماعندي اخوات للزواج.

ام حسين/ في أحد يرد الشيخ فواز؟اكيد منت بصآحي.

سعد/ايه انا ارده ولو كآن اخر رجال بالدنيا مازوجته اختي.

ام حسين/اختك موافقه حرام تكسر بخاطرها.

سعد/قمر باقي صغيره عالزواج . ‏‎

ام حسين/لاماهي صغيره ،وترا فواز شاريها .

سعد/خلاص انتهينا من هالموضوع اذا عندك غير هالسالفه قوليها

واذا ماعندك ياليت تتسهلي لاهلك تأخرتي عليهم .

ام حسين/افآ تطردني ياسعد؟ بس انا استاهل الي حبيت لكم الخير.

سعد /مشكوره محنا بحاجة هالخير. "

ام حسين راحت وهي زعلانه

،جات قمر وجلست/ليش كذا؟ الحرمه ماسوت شي عشان تطردها.

سعد/هذي ماوراها الا الخراب.

قمر/تعتبر زواجي خراااب!!!!

سعد/اذا من فواز ايه خراب.

قمر/بس انا موافقه .

سعد/انا اعرف فواز . هذا راعي بنات واكبر نصاب .

قمر/عادي انا راضيه .

سعد/قفلي هالسيرة

قمر/انا من حقي اتزوج واعيش حياتي زي ماابي

،والاتبي تحبسني بهالبيت لين اموت؟ انت ماتحبني

لوتحبني كان دورت راحتي وسعادتي .

"قمر خلت سعد وراحت غرفتها وهي تبكي "

سعد{آه ياقمر لوتدرين بغلاتك عندي ماتمنيتي تتركيني لحالي }

=@=@==@=@=@@

صالح/ناصر اشفيك مهموم وضايق صدرك؟

ناصر/ابد سلامتك بس شويه مشاكل بالبيت

صالح/ناقصك فلوس؟ ترا حنا اخوان .

ناصر/عساك عالقوه يالغالي .بس ليتها سالفه فلوس كان هانت

صالح/ماودي اتدخل بس وانا اخوك وضعك ابد موعاجبني .

ناصر/وش قصدك؟

صالح/اقصد موضي .

ناصر/وش فيها موضي

صالح/لاتخلي حبك لها يذلك. انا بكون صريح معك

ترا الكل بدا يلاحظ انك تمشي علا هوا موضي

. حتى لو تحبها بس انت الرجال ومايصير تخليها تتمادى عليك

. لاتزعل مني انت اخوي الكبير وماقلت هالكلام الا لاني أحبك

. ناصر مارد على صالح وراح وخلاه .

‏@=@=@==@=@=@

نهايه البااارت الثاااني اتمنى عجبكم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

بخور انا غيير المميز

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---