أخي العضو ماهذا الزعل !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 04:12 PM   #1
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: أخي العضو ماهذا الزعل !!

صاحب الطروحات النارية
الأخ الكريم طويق الثقيل
الله يعطيك العافية

الجواب على أستفسارك أخي:-
أن قيام المشرف باداء واجبه الانساني شيء مشرف
وفى حال تعارض الموضوع مع " رأيه " قام باتخاذ أجراء ما
على سبيل المثال إذا قام أحد المشرفين بتعديل ردود الأعضاء
لان ردودهم لا تتوافق مع رأيه الشخصي وهذا خطا
عندما يطرح عضو موضوع يجب أن يسئل المشرف نفسه سؤالا واحدآ
هل هذا الموضوع خالف أحد قوانين المنتدى ؟
فان خالف يجب أن يعدل أو يحذف
آما اذا خالف " رأيه الشخصي " هنا لا يحق له أن يعدل الموضوع أو يحذفه
لان لكل أنسان رايه الشخصي لسنا بعقلية واحدة ولا بفكر واحد
كما أن موقعنا الاجتماعي ومستوانا التعليمي ونفسيتنا مختلفة كل واحد حر برأيه ..
وأن قيام بعض الأعضاء بجرح مشاعر أعضاء أو مشرفين لا تعتبر حرية تعبير
أنما تعتبر " جريمة " واهدار لكرامة وأستنقاص لقدر العضو
هناك فرق بين حرية التعبير وحرية جرح المشاعر
نحن هنا في موقع محــترم فلا ينبغي أن يكون هناك جرح لمشاعر أحد مهما كان..
وكلنا بشر وكلنا يصيب ويخطيء فلسنا ملائكة
وعلى الأعضاء جميعاً أن يقدروا جهد المشرفين وعملهم المشكور
كما أن على المشرفين أن يتعرفوا على أنجح الطرق للتعامل مع الأعضاء
فقد يكون المشرف هو السبب في أبتعاد الأعضاء عن المنتدى باسلوبه الجاف
وقد يكون المشرف هو السبب في أكتشاف مواهب وعبقريات جديدة
هذا من وجهة نظري البسيطة وتبقي الكلمة الأخيرة لأخواني أصحاب القرار
واخيراً تحيتي لك ولتميزك فإني أرى كلكم مميزين هنا
ولكل واحد فيكم له بصمته الخاصه
فأنتم من زاد المنتدى نورآ وأعطاه لونه المرموق !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 10:06 PM   #3
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: أخي العضو ماهذا الزعل !!

أخي الفاضل أبو رداد الدوسري
اسأل الله أن يشملك بنوره أن شاء الله
فما هدفي من هذا الموضوع وغايتي الا للفائدة فهي التي دائماً تكون
نصب عيني ومكسبي الذي أجنية منكم هي ردودكم وكلماتكم الجميلة
فهي كالوقود لمحركاتي لكي تستمر بالعطاء دون توقف
لك مني أحلا الأماني وأجمل الأمنيات !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 02:44 AM   #4
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: أخي العضو ماهذا الزعل !!

الأخ الكريم حمد أبن فهد
الله يعطيك العافية
الأجمل من كل هذا هو تشريفك بالمرور على مشاركتي
فأنت نبراس نرفع به الراس
لك مني خالص الشكر والأمنيات !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 02:46 AM   #5
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


افتراضي رد: أخي العضو ماهذا الزعل !!

الأخ الكريم حمد أبو فهد
الله يعطيك العافية
والأجمل من كل هذا هو تشريفك بالمرور على مشاركتي
فأنت نبراس نرفع به الراس
لك مني خالص الشكر والأمنيات !!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعجبني حسن أخلاق هذا العضو ؟؟ فهد ال راشد :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 22 16-09-2012 02:47 PM
الحبس 10 سنوات مع الشغل للقطري «داهس أسد» مفرج المشاويه :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 3 28-06-2012 03:37 AM
( خل الزعل والهجر خله ) نايف الجال :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 13 22-10-2010 07:12 AM
ايها المشرف ‏..‏ ايها المراقب..‏ ايها العضو غلا مطير :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 22 01-06-2010 12:11 AM

 


الساعة الآن 07:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---