|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين اللهم اشف والدة بنت الذيب شفاءً ليس بعده سقماً أبداً .. اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينيك التى لا تنام اللهم اكفها بركنك الذى لا يرام .. واحفظها بعزك الذى لا يُضام .. واكلأها فى الليل وفى النهار اللهم ارحمها بقدرتك عليها .. أنت ثقتها ورجائها يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين اللهم البسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها .. اللهم امين بلييييز يا اختي بنت الذيب اتمنى تطمنينا على الوالدة و عقبال ما تبشرينا بسلامتها بإذن الله
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الشاعر محمد بن الذيب يضرب عن الطعام | حمد ابن فهد | :: قسم أخبــار الشـعر والشـعراء :: | 8 | 27-06-2013 10:03 AM |
| ياذيب انا بوصيك لا تاكل الذيب...كم ليلة عشاك وقت المجاعه | سيف تغلب الدوسري | :: قسم قصــه و قـصيــده :: | 7 | 20-09-2012 05:29 AM |
| بنت الذيب تعانق الالفية الخامسة | شافي بن راشد النتيفات | :: قسم الـترحيب والـتهاني :: | 10 | 19-07-2012 01:59 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||