|
|
|
|
#1 | ||
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخ الغالي بن ساجي يامرحباً تراحيب السيل عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا اخوك ومحبك ابو زابن
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
مرحبا ومسهلاباخونا ابن ساجي
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شاعر جديد وجديد شاعر ؟؟ | شبيه سهيل | :: قسم أخبــار الشـعر والشـعراء :: | 5 | 22-06-2011 12:15 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||