مبادئ .. (Free size) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2006, 10:34 AM   #1
 
إحصائية العضو







سعد المقابله غير متصل

سعد المقابله is on a distinguished road


افتراضي


اختيارات من المقاله

فتجد الشخص يدعى أمرا ثم يأتي بنقيضه وبعدها يدعى ثالثا ويكشف حقارة فعله بنفسه...

كم جميلٌ لو احتفظ الانسان بمبادئه وتشبث بها تشبثه بالحياه... أوليست الحياةُ مبادئ؟

أحترم كل من تمسك بمبادئه مهما كانت ... واحتقاري الشديد لمن كانت مبادئه Free size


بصراحه

اعجبتني المقاله كثيرا و جميلٌ هذا التشبيه

Free size

كلام جميل جدا واقول ان في انتظار التكمله

ان شاء الله ...قريبا

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 07-02-2006, 08:27 PM   #2
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي

أخوي ابن غرير...

مرورك الكريم عطر متصفحي فشكرا على منحي هذا الشرف....

أخوي سعد المقابله...

أشكرك على المتابعه وعلى المرور الطيب... لا هنت يالمقيبلي.

 

 

 

 

 

 

التوقيع


وش جاب والي العين لأضعف خدمها؟
بين الذهب و(الجوهره) فرق شتــّــان
فرق مثل فرق الثريا وعسمــــــــــــها
عن الثرى واللي بها كايــــــنٍ كــــــان
(الجوهره) ألماسه ولا أحد(ن) رسمــها
وإلا الذهب مرسوم بأشكال وألــــــوان!

**منتديات قبيلة الدواسر**

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---