انتبهو ليست الدنمارك وحدها !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2006, 06:55 AM   #1
 
إحصائية العضو








ابن فادر غير متصل

ابن فادر is on a distinguished road


افتراضي

الاخت بنت الاكارم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك والحقيقه انا قرات لاحد الكتاب الكبار بأن مقاطعة تلك الدول
جميعا قد يكون له مردود سيئ والسبب كما يقول بأنك اي الشخض الذي سوف تقاطع
الدول في ان واحد كمن يحارب على عدة جبهات وهذا قد يسبب لنا مشكله اكبر

فالحل كما يقول هو الاستمرار على مقاطعة الدوله المتسببه في المشكله حتى لانتيح

الاخرين من الاعداء مساعدتها

والله اسأل ان لايعلي للكفار رايه

والسلام مسك الختام

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 08-02-2006, 02:35 AM   #2
 
إحصائية العضو








بنت الأكارم غير متصل

بنت الأكارم is on a distinguished road


المها وابن فادر أشكركم أعزائي على التواصل ولكن وبدون شك المقاطعه الرئيسيه تكون للدنمارك والنرويج .. أما عن ألمانيا وهولندا وفرنسا وغيرهم فيكفي أن نقبل على منتجاتهم بلا لهفة كما السابق فلا بد من خسارتهم ولو كانت خسارة أقل من الدنمارك وهذا سيكون بلا منع شامل لمنتجاتهم .. والعاقل خصيم نفسه ..

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنمارك تفوز على الكاميرون [تقرير + الأهداف + ملخصات] عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 4 20-06-2010 08:54 PM

 


الساعة الآن 08:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---