مارأيكم بهذه الصورة...؟؟؟!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2006, 03:19 PM   #1
 
إحصائية العضو







بن دهش غير متصل

بن دهش is on a distinguished road


افتراضي

يا جماعة ردات العقل مصيبة
اللهم زينا بالعقل
يا جماعة لو عرضت هذه الصورة على اي انسان في انحاء الارض
و قالوا له هؤلاء هم المسلمين
تتوقعون يدخل الاسلام
من وجه نظري لا اعتقد
و لكن نقول كما قال الرسول عليه افضل الصلاة و التسليم في اهل الطائف عنما طلب منه الصحابة بأن يدعوا عليهم .............. فدعا لهم. من ارسله الله رحمة للعالمين
اللهم اهدهم اجمعين للطريق القويم.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السامر يرعى الحفل الختامي لمسابقة أم المؤمنين محمد حمدان المالكي :: قسم أخبــار الشـعر والشـعراء :: 2 16-01-2011 06:26 PM
سورة التوبة أكثر من 16 قارئ + أسماء سورة التوبة + تفسيرها صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 4 14-11-2010 04:12 PM
العربي × الكويت <ديربي العاصمه> فهد الفهيد الدوسري :: القسم الرياضي :: 6 30-08-2010 01:25 AM
كل مايخص كاس العالم 2010 South Africa ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 16 25-06-2010 12:43 AM
'شرح طريقة تصغير الصورة من غير برنامج•• محمد ال طامي :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: 7 23-06-2010 05:08 PM

 


الساعة الآن 07:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---