|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أرحب أخي وإبن عمي فيصل الشكري وأنا كذلك أحبك فالله وشرفتنا بوجودك ومشاركتك وأسألتك طيبه جداً وهذه الأجابه: س1: كتاب تقراءه باستمرار غير كتاب الله عزو وجل او احاديث المصطفئ صلى الله علية وسلم؟ ج1: هو كتاب الشيخ ناصر الزهراني الذي بعنوان : ((الله أهل الثناء والمجد)) وهو عباره عن كتاب يتكلم عن الله وعظمته وكل شيء عن جلاله وهو مأثر جداً ... س2: هل حدثتك نفسك بالجهاد ؟؟ ج2: بلا شك لأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال ((من لم يغزو ولم يحدث نفسه بالغزو مات ميته جاهليه)) فيجب علينا أن تكون نية الجهاد ملازمه للعبد المسلم متى ما إحتاجه المسلمين وأستنفر الإمام هب لنجدتهم (مع تحفظي على الأعمال التخريبيه التي تحدث الآن وكذلك الأعمال التي تشوه الجهاد الحقيقي). س3:نصحية توجهها لي أنا عن المنتدئ وملاحظاتك التي تحب أن تطرح علي وبصراحة؟؟ ج3: أنصحتي لي ولكل إخواني بأن نتقي الله في كل أعمالنا ونراقب الله في أفعالنا وأعمالنا حتى يوفقنا جل شأنه ..وأما ملاحظاتي فليس لي ملاحظه على المنتدى. س4:المنصب الوظيفي الذي كنت تطمح الية ولكنة لم يتحقق؟؟ ج4: منصبي الوظيفي الذي أنا به الآن لا بأس به وأنا مرتاح جداً فيه ولا أخفيك أن طموحي كله خارج العمل الوظيفي ولست أسعى لشيئ في الوظيفه الآن أبداً. أرجو أن أكون وفقت في الأجابه وأن تكون أجاباتي واضحه..وماقصرت أخي فيصل.
|
||
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم ابو مشنان بيض الله وجهك على هذا الجهد الواضح والملموس في هذا القسم بالتحديد والذي اضفت عليه نوع من التجدد والتنشيط .. واختياراتك الموفقة في موضوع كرسي الاعتراف الذي اتضح لنا مدى نجاحه وفاعليته من خلال تعرف الاعضاء على شخصيات بعضهم البعض .. و اختيارك للشيخ : ابو عبدالرحمن الودعاني ماهو الا دلالة على مدى نظرتك الثاقبة والموفقة التي دائماً تأتي في مكانها الصحيح .. واشهد الله تبارك وتعالى على محبتي لأخي الاكبر الذي لم تلده امي أبي عبدالرحمن الودعاني الذي يبنع من قلبه الطيبة والمحبة للجميع .. والذي له الكثير من الجهود الجبارة والملموسة والواضحة للعيان في دول الكويت الشقيقة في تجمع ابناء القبيلة هناك ولم شملهم وصلة الرحم للتعارف والتآخي وله الفضل بعد الله عز وجل في نجاح هذا المنتدى ورقيّه الى اعلى المستويات وله من الجهود العظيمة ف يخدمة المنتدى التي لا يعلمها الا القليل في هذا المنتدى و من خلال هذه الفرصة التي سنحت لي اشكره من جزيل الشكر على ما قدمه من خدمة قبيلته من جهد ووقت ومال في سبيل خدمة هذه القبيلة العريقة وأخيراً لدي اسئلة بسيطة اتمنى من ابوعبدالرحمن الاجابة عليها .. س1 : ابي عبدالرحمن الودعاني .. خلال هذه السنوات القلائل ظهر في مجتمعنا شرذمة قلة قليلة ذات تأثير واضح على المجتمع يطالبون بسياقة المراءة السعودية السيارة و كانت هناك ردود فعل متضاربة حيال ذلك من مؤيدين ومعارضين فمن خلال سياقة المراءة في دول الكويت الشقيقة منذ امدٍ بعيد .. هل ترى هذا الشئ في صالح المجتمع السعودي ام يكون مضر للمجتمع بشكل عام ؟!! وما هي ابرز الاسباب التي تراها مضره كانت ام في صالح المجتمع من وجهة نظرك ؟!! ولي عودة بسؤال آخر .. تقبل تحياتي .. اخوك في الله محمد الغريري
|
||
|
|
|
|
#3 | ||
|
|
|
||
|
|
|
|
#4 | ||||
|
|
|
||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التغطية المصوّرة (الحصريّة) لزيارة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود لـ الشيخ جمحان بن عرار بن صلال المسعري | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 13 | 21-04-2013 02:31 PM |
| رجل الأعمال: عبدالعزيز بن سليمان الحسين الودعاني (عضو شرف للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر) | الإداره | :: قسم أعضاء الشرف الداعمين للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: | 18 | 04-09-2012 02:54 PM |
| الشاعر الكبير تركي بن هذّال بن نيف الودعاني في لقاءٍ (حصري) مع الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر العريقة . | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 33 | 29-09-2010 06:54 PM |
| التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 29 | 18-08-2007 07:40 PM |
| ضيوف كرسي الأعتراف | سالم الغريري | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 0 | 10-03-2007 07:30 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||