خطير جدا : (6) أشخاص يتنصرون يوميا في دولة عربية!!!!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2006, 12:34 PM   #1
 
إحصائية العضو








مـنـيـر آل راكـان غير متصل

مـنـيـر آل راكـان is on a distinguished road


الأخ / عبدالله الفرجاني


لاحول ولا قوة إلا بالله بالي يصير بالجزائر


الاهذا الحد يوصلون إلى التنصير


وانا كذالك سمعت في دولة النيجر ان هناك فئات تقوم بتنصير هؤلاء المسلمين

لكي يتمكنون إنقاذهم من الفقر .


أين الجهات المسؤوله على هذا الشي


أين الهيئة الأغاثات

يعني تبراعتنا تروح لباكستان وفلسطين في حالة النداء

أما الدول الأفريقيه الملسمة لا يوجد عنهم نداء ولا إعلام لأنقاذهم من الفقر

فعلاً شي مذهل بتنصرون من أجل لقمة العيش

أين أمة محمد أين المسلمين

لله درك يالخالد الراشد

لما كان على مائده الأفطار في رمضان اتته رساله تقول

((( أنت الأن تنتظر الآذن حتى تأكل مالذ وطاب . وإخوانك في دولة النيجر يحفرون بيوت

النمل حتى يلقون لقمة العيش )))

فبكى الشيخ خالد الراشد وترك للقمة التي كانت في يده .

فعلم أن هناك فئات تقوم بتنصير شعب دولة النيجر .

فشد الحبال ثم اتجه لهذه الدوله التي انقذ العديد من التنصير


أخوي عبدالله الفرجاني

يعطيك العافيه على الموضوع

كــمـــا انتظر جديدك يالغالي


أخــــــــــــوك


مــــنــــيــــر آل راكــــان

 

 

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---