|
|
|
|
#1 | |||||||||||||
|
|
|
|||||||||||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
لاهنتي يابنت الناس العزيزين الاكارم مشكوره على مواضعيك المميزه والرائعه اللي تدل على ثقافتك وخوفك لابناء عمومتك
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
أهلآ بولد العم كلامك محل شرف واعتزاز وشكرآ على اطرائك الجميل وأنا بخدمة أبناء عمومتي دومآ ..
|
|||
|
|
|
|
|
#4 | ||||||||||||
|
|
اقتباس:
لاشكر على واجب اخوي أبو مشاري وشكرآ على المعلومه قد تكون صائبه وقد تحتمل الخطأ لأن خروج الدم أثناء المضع في منطقة الطواحن اللتي تمضغ عليها العلكه ليس بالأمر السهل أبدآ ..
|
||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||