|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
ارحب يابو فارس مرحبا مليون
والحمد لله على السلامه وابرك الساعات اللي رديت فيها والله يوفقك في دراسك ويجعلك من الفائزين في الدنيا والدين منور المنتدى يابو فارس
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار =والنور عم المنتدى مع حظـوره
أررررررررررررررحب
مرحبا ومسهلاً أبو فارس والحمد لله على السلامة وتو مانور الموقع برجوعك ونسال الله لك التوفيق والسداد في مشوارك العلمي وتحقق حلمك واملك بعون الله لتكون فيض عطاء لمجتمعك ومفخرة لوطنك . تقبل تحياتي,,
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
حبيبي ورفيق عمري ودربي ابو عبدالهادي والبقى بك ياغالي سبحان الله انت في شرق الكوره الارضيه وانا في غربها ![]() وبيض الله وجهك يالقرم على استقبالك الحار وكلامي المرصع من ذهب ولا تنساني وانا اخوك من الدعاء الطيب يالقرم عسى الله يجمعنا في اقرب وقت ومبطي من شوفتك يالذيب تقبل ارق وازكي التحيه العاطره لمقامك الغالي
|
|||||
|
|
|
|
|
#4 | |||||
|
|
اقتباس:
والبقى مليون يانسل الاحرار والله يسلمك من الشر يارب ويوفقك انت ان شاء الله دين ودنيا وبيض الله وجهك على ترحيب الغير مستغرب منك واشكرك على مرورك العاطر يالغالي تقبل محبتي وتقديري لك
|
|||||
|
|
|
|
|
#5 | ||
|
|
ارحب يابو فارس مرحبا مليون
|
||
|
|
|
|
|
#6 | |||||
|
|
اقتباس:
والبقى مليون يالقرم والله يسلمك من كل شر يارب واللهم آمين ولا تنساني من دعواتك الطيبه يالطيب والمنتدى منور بهله فديتك يالذيب ولاهنت على ترحيبك الغير مستغرب منك تقبل محبتي ومودتي لك
|
|||||
|
|
|
|
|
#7 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
#8 | ||
|
|
|
||
|
|
|
|
|
#9 | |||||
|
|
اقتباس:
والبقى بك يابو فهاد فأنت اكبر شرف لي بخوتك يالقرم المنتدى منور بإعضائه وبهله والحمدلله ان الموقع صار شعله ونشاط غير مستغرب منه والله يوفقني وياك على طريق النجاح وبيض الله وجهك يابو فهاد على ترحيب الغير مستغرب منك لا تنساني يابو فهاد من دعواتك الطيبه في ظهر الغيب وترحيبك لي حار على قلبي ولها مكانه خاصه تقبل مني ارق الامنيات القلبيه لك
|
|||||
|
|
|
|
|
#10 | |||||
|
|
اقتباس:
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين جزاك الله الف خير اختي على دعوتك الطيبه وبارك الله فيك ولا تنسيني من دعواتك الطيبه اشكرك على مرورك العاطر وترحيب الطيب تقبلي مودتي واحترامي لك
|
|||||
|
|
|
|
|
#11 | |||
|
|
|
|||
|
|
|
|
|
#12 | ||||||
|
|
اقتباس:
والبقى بك يابو راشد والبقى بك يارفيق الدرب لاهنت لاهنت لاهنت على ترحيب الغير مستغرب منك وبيض الله وجهك على ترحيبك الي تعودنا عليه وعسى الله يقدرني على تعاوني معكم وسبب غيابي هو مثل منت شايف غربه ودراسه عسى الله يعيين وانا اخوك ولا تنساني يابو راشد من دعواتك الطيبه في ظهر الغيب تقبل خالص المحبه والتقدير لمقامك الرفيع
|
||||||
|
|
|
|
|
#13 | |||
|
|
|
|||
|
|
|
|
|
#14 | ||||||
|
|
اقتباس:
تبقى يامرحب والله يسلمك من كل شر يارب وبيض الله وجهك يابو مبخوت على ترحيبك الطيب لاهنت لاهنت وعسى الله يوفقني في حياتي الدراسية ولا تنساني من دعاك تقبل محبتي وتقديري لك
|
||||||
|
|
|
|
|
#15 | ||||
|
|
ابو فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــارس
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||