العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2011, 10:59 AM   #1
 
إحصائية العضو








ناصر الشرافاء غير متصل

ناصر الشرافاء is on a distinguished road


:t-t-5-: اليوم الأربعاااء افتتاح اكبر النشاطات التراثيه والثقافيه بالمملكه

...
..
.
الرياض -واس:

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ يوم غد الأربعاء التاسع من شهر جماد الأولى 1432هـ الموافق الثالث عشر من شهر ابريل 2011م حفل افتتاح المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة " الجنادرية" الذي ينظمه الحرس الوطني سنوياً ويشمل سباق الهجن السنوي الكبير والحفل الخطابي والفني.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان بهذه المناسبة : إن الرعاية السنوية للمهرجان من قيادتنا ــ أيدها الله ــ هي وسام شرف للحرس الوطني وللمهرجان ولكافة اللجان العاملة وهي أيضا دعم لمسيرة الثقافة والإبداع في المملكة وفي العالم العربي منوهاً بالمشاركات المتميزة في المهرجان لدول مجلس التعاون الخليجي.
وأفاد سمو الأمير متعب أن مسيرة المهرجان الوطني تمضي بتوفيق من الله أولاً ثم بالرعاية والدعم الذي يحظى به المهرجان من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وأبرز سمو رئيس الحرس الوطني ما تحمله مشاركة اليابان بصفتها ضيف شرف في "جنادرية 26" معبراً عن اعتزازه بهذه المشاركة كونها إحدى إضافات المهرجان الوطني بما يسهم في التعرف على ثقافات وتراث الدول الشقيقة والصديقة, وامتداداً للتقليد الثقافي الذي ينهجه المهرجان الوطني كل عام.
من جانب آخر أبان معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري أن المهرجان يشهد هذا العام تميزاً في العديد من الفعاليات والنشاطات حيث دعي له أكثر من (200) مفكر وأديب من مختلف دول العالم للمشاركة في إثراء النشاط الثقافي الذي سيشمل إقامة العديد من الأنشطة في عدة مدن تناقش محاور ثقافية مختلفة, مشيراً إلى أن ما حققه المهرجان من نجاحات هو بفضل الله أولاً ثم رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني , وحرص سمو رئيس الحرس الوطني بكل ما من شأنه تطور أنشطته المهرجان المختلفة.
وأكد التويجري أن المهرجان سيواصل رسالته في تعميق العلاقة بين ماضي الأمة وحاضرها، وتفاعله مع القضايا الملحة التي تهم الأمتين العربية والإسلامية عبر برامج وفعاليات ثقافية وتراثية متنوعة. [/size]

 

 

 

 

 

 

التوقيع


    

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 11:29 AM   #2
 
إحصائية العضو







فهد المقابله غير متصل

فهد المقابله is on a distinguished road


افتراضي رد: اليوم الأربعاااء افتتاح اكبر النشاطات التراثيه والثقافيه بالمملكه

حفظك الله يا خادم الحرمين الشريفين

ولاهنت ياناصر على التنويه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    

رد مع اقتباس
قديم 13-04-2011, 07:33 PM   #3
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

وسام الدواسر الذهبي: للأعضاء المميزين والنشيطين - السبب: شكر وتقدير
: 1

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


افتراضي رد: اليوم الأربعاااء افتتاح اكبر النشاطات التراثيه والثقافيه بالمملكه

الله يحفظ ابومتعب

ولاهنت على التنوية يا ناصر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوّرة لحفل قبيلة الدواسر بدولة قطر بمناسبة اليوم الوطني للدولة. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 11 11-03-2011 05:45 AM

 


الساعة الآن 01:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
---