![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
لا هنت أخـــــــــــــوي المستشار على النقل الرائع والمبدع
وبيض الله وجهك يالسنافــــــــــي ........... وصح لسان الشاعر :الفراعنـــــــــــــه......والله لو اني احد الشعراء المشاركين والله لنسحب و بسرعة من دون تردد ..........فرق واضح بين الفراعنه والباقين ..... ما سمعتو اخر خبر سمعته ................ في الحلقة الختامية .....بيكون الفراعنة معا لجنة التحكيم اللي ما يدرون ويش يقول.... ههههههههه تقبلو خالص تحياتي للجميع ابن قرنيــــــــــــن
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
وبيض الله وجهك اما اللجنه ان شهد انهم من جنبه مايفهمون وتسلم يمنيك ياولد العم وتشرفت بتعليقك
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||