![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
السلام عليكم
كل ما غنيت فى دار الكويت=تنتشي الازهار ولا الازدهار ياكويت العز ماضنى نسيت=دايمٍ ذكراك طبع الافتخار وياكويت الطيب فى حضنك ربيت=ماكر الاحرار يادار الحرار فيك يادارى تربيت ونشيت=ثم لبستك من على صدرى شعار ايه يادارى ولا غيرك بغيت=غير دار العز ماعندى ديار دار ابو ناصر لها فالجود صيت=هى بلاد الخير هى شمس النهار هى تضاريس الحضاره كنبليت=للحداثه عامله خط ومسار هى عروس الشرق لامنى اعتزيت=رفت الرايه بالاحمر والخضار هى شهادة حق لامنى رميت=خصمها فالموت قبل الانتحار هى الاناقه واللباقه وان مشيت=فالتطور ماتجاوزها القطار هى ملاذ الطيب لهل الطيب بيت=يعترف فالطيب فيها كل جار وهى منار العلم لامنى بغيت=التفت للعلم فيها بختصار مدرسه للعفو والعلم الثبيت=من حدود الصفح ولا الاعتذار شفت شوف العين مارحت وقريت=فى سنة تسعين يوم الادهار راحت الايام لو رحت واتيت=الصفو ياتيك من بعد الغبار انما الاحداث تبقا مابقيت=وانما الاوطان زهو الانتصار ياحليف النصر يومنك عطيت=ماحسبت احساب لسلاح الدمار ياصباح الاب والحض البخيت=ياصباح الدار يادار العمار ياوريث الحكم من كفك خذيت=بيرق الامجاد يسمو فالوقار وان حضر نواف للعليا رقيت=مايضيع اللى يشاور واستشار اشهد انك يوم دورته لقيت=لا غدا للراى واحداثه شرار هو حزام المعضلات ولا يبيت=لين يلقاله على الدعوه قرار اللسان حصان ما طحت وكبيت=فى سياق العد وحدود الحوار ديرتى لا امسيت ولا انى سريت=دونها مااحتار لو انى اغار ياوطن الاحرار يادار الكويت=ياملاذ العز ياشمس النهار وسلامتكم
نشكركم على مشاعركم الاخويه الغير مستغربه من شعوب الخليج سال الله العلي القدير انه يجمعنا على الود والمحبه وجعل ايامنا كلها افراح واعياد ومسرات
|
||||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
|
|||||
|
|
|
|
|
#4 | |||||
|
|
اقتباس:
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||