![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اتشرف بالتهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين بمناسبة هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً،
كما اتقدم بالتهنئه لمقام سيدي ولى العهد ( امدة الله بلباس الصحة والعافية ) والى سمو النائب الثاني وزير الداخلية كما اهنئ كافة الشعب السعودي بهذه المناسبة الكريمة ، سائلا الله عز وجل بأن يطيل في عمر الوالد القائد حفظه الله . و عاش أبو متعب قائدا وفارساً وناصراً لدين الله , ودامت بلادنا ملاذاً آمناً لجميع المسلمين و ادام عليها خيمة آل سعود ,, وتمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||