أيهم أصعب؟ فقدان عزيز ؟أم جرحه ؟أم خيانته..,, - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2009, 07:17 AM   #1
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: أيهم أصعب؟ فقدان عزيز ؟أم جرحه ؟أم خيانته..,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعود الدوسري مشاهدة المشاركة
فأيهم أصعب؟؟؟؟؟؟؟؟



فقدان عزيز ؟ أم خيانته ؟ أم جرحه لك ؟؟
____________________________

الله لا يعيدك وين جبتيلي هذه الاسئله اللي تقهر

والله انا اقول فقدان العزيز ((1)) و (( 2)) الجرح

لاكن وش اسوي

ارفع يديني لله سبحانه وهو على كل شيء قدير واطلبه ان يصبرني

ويبقا الامل 00 ونعمة النسيان اللي الله انعم بها علينا

مع انه من الصعب ان ينسى الواحد عزيز عليه بسهوله 00 حتى لو فقده

اما الجرخ ممكن مع الايام يبرى بس موب اكيد وبالذات اذا كان جرح قوي

لك فائق احترامي 00 برنسيسه الرياض

دمتي

مشكــــــــــووووووور ع المروووور وأبداء الرأي

لكــ فائق أحترامي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---