شوشتر!!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2010, 11:29 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابو حسين الدوسري غير متصل

ابو حسين الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: شوشتر!!!!!

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحميدي الغريري

بارك الله فيك أخي أبوحسين على طرح هذه المعلومات القيّمة والصور الرائعة لهذه المدينة الجميلة .


فعلاً الماء نعمة والطبيعة الخلابة نعمة لا يعرف قيمتها حتى نفقدها .

وتقبل فائق التقدير والإحترام
أخوك : أبومحمــد،،


يمرحبا والله بالاستاذ/ الحميدي سرني حضورك وتشريفك للموضوع

وهو ماسرني وبعث البهجه في نفسي

خالص الود والتقدير لشخصكم الكريم

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---