وش اسم ... أمك.. ؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2006, 02:01 PM   #1
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي

اخوان الله يرضي عليكم

المسألة ليست وسواس وليست مرض نفسية

حنا نتخي باسم اخواتنا وهذا فخر لنا

واكيد كل الجماعة يعرفون الاسم بناتهم

وماعد الغريب عن جماعة فليس هناك سبب حتى يعرفه

ولكن المسالة اين الغيرة على المحارم

عموما بنت الاكارم هل ترضين انا احد من كبار في سن

يقول في مجلس امتلاء بالرجال اسمك وانك مثل لتحقت في جامعة

ماهو مواقف اخوانك اذا كانوا موجودين

اخوي عبدالكريم بامانة هل تستطيع ان تذكر اسم اخواتك في قصيدة لك

وعهد الرسول فامهات المؤمنين

فسبب انت ذكرته {{ لراوية للحديث }} وهناك اسباب كثير

وليس هناك مقرنة بين زمن الرسول صلي الله عليه وسلم وصحاب و الوقت الحاضر

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2006, 04:18 PM   #2
 
إحصائية العضو








بنت الأكارم غير متصل

بنت الأكارم is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعاد
اخوان الله يرضي عليكم

المسألة ليست وسواس وليست مرض نفسية

حنا نتخي باسم اخواتنا وهذا فخر لنا

واكيد كل الجماعة يعرفون الاسم بناتهم

وماعد الغريب عن جماعة فليس هناك سبب حتى يعرفه

ولكن المسالة اين الغيرة على المحارم

عموما بنت الاكارم هل ترضين انا احد من كبار في سن

يقول في مجلس امتلاء بالرجال اسمك وانك مثل لتحقت في جامعة

ماهو مواقف اخوانك اذا كانوا موجودين

اخوي عبدالكريم بامانة هل تستطيع ان تذكر اسم اخواتك في قصيدة لك

وعهد الرسول فامهات المؤمنين

فسبب انت ذكرته {{ لراوية للحديث }} وهناك اسباب كثير

وليس هناك مقرنة بين زمن الرسول صلي الله عليه وسلم وصحاب و الوقت الحاضر

أحد كبار السن !!!!! ماذا تقصد بالضبط وضح هل تقصد المحارم أو غيرهم عمومآ لن أصبح أحرص على نفسي من أبي واخوتي واعمامي وهم من سيقدرون وضع المجلس اللذين هم فيه.. ودعونـــــــــا نتكلم بصراحه هناك بعض الأخوان لايحبون ذكر أسامي اخواتهن في المجالس حتى عند الأقارب وذلك لأنهن لايرفعن الرأس كفايه لسبب ما وهناك البعض منهن تفخر بها حتى عند الغريب .. وقد وضحت الموضوع بما فيه الكفايه اخوي رعاد ولا داعي لاطالته لك أنت وجهة نظر ونحن لنا وجهة نظر اخرى وبيننا الاحترام ..

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2006, 05:26 PM   #3
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأكارم


أنت وجهة نظر ونحن لنا وجهة نظر اخرى وبيننا الاحترام ..


اعذرني اخوي سالم على تكرار مشاركتي في موضوعك القيمة

وكما قالت أختى بنت الأكارم

ولكن اتمني ان تكون المشاركة فيه نوع من الاباقة

فليس من المعقول ان تقول مرض نفسية او وسوس على احد الاعضاء

فالغيرة لا تفسير بهذا الطريقة

فانا لا اعرف درجة الغيرتكم

وكرر انا من الذين ينتخون باسم اختي وانا مرفوع راس

ولكن لااحب ذكر اسم ام واختي على لسان رجل غريب

يعرف الاسم ولكن لا ذكر ه امامى

وكررر اسف لك اخي سالم

اخوكم
رعاد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---