|
|
|
|
#1 | |||||||||||||
|
|
|
|||||||||||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||||||||||
|
|
اقتباس:
أحد كبار السن !!!!! ماذا تقصد بالضبط وضح هل تقصد المحارم أو غيرهم عمومآ لن أصبح أحرص على نفسي من أبي واخوتي واعمامي وهم من سيقدرون وضع المجلس اللذين هم فيه.. ودعونـــــــــا نتكلم بصراحه هناك بعض الأخوان لايحبون ذكر أسامي اخواتهن في المجالس حتى عند الأقارب وذلك لأنهن لايرفعن الرأس كفايه لسبب ما وهناك البعض منهن تفخر بها حتى عند الغريب .. وقد وضحت الموضوع بما فيه الكفايه اخوي رعاد ولا داعي لاطالته لك أنت وجهة نظر ونحن لنا وجهة نظر اخرى وبيننا الاحترام ..
|
||||||||||||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
اعذرني اخوي سالم على تكرار مشاركتي في موضوعك القيمة وكما قالت أختى بنت الأكارم ولكن اتمني ان تكون المشاركة فيه نوع من الاباقة فليس من المعقول ان تقول مرض نفسية او وسوس على احد الاعضاء فالغيرة لا تفسير بهذا الطريقة فانا لا اعرف درجة الغيرتكم وكرر انا من الذين ينتخون باسم اختي وانا مرفوع راس ولكن لااحب ذكر اسم ام واختي على لسان رجل غريب يعرف الاسم ولكن لا ذكر ه امامى وكررر اسف لك اخي سالم اخوكم رعاد
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||