---------------آل زلفة: زوجتي وبناتي أول من سيقود السيارة بعد تطبيق القرار -------- - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2006, 03:38 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن الشرافي غير متصل

عبدالرحمن الشرافي is on a distinguished road


افتراضي رد: ---------------آل زلفة: زوجتي وبناتي أول من سيقود السيارة بعد تطبيق القرار --------

هذا العلماني


منتدانا ارفع من ان نتكلم فيه...

على العموم لاهنت يالنتيفي على هالموضوع


والنسبة للقصيدة هي للشاعر / ياسر التويجري




لك مني خالص التحية والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006, 07:54 AM   #2
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


افتراضي رد: ---------------آل زلفة: زوجتي وبناتي أول من سيقود السيارة بعد تطبيق القرار --------

اللهم إنا نعوذ بك من شرهم ومايسعون إليه
؟
؟
؟
اللهم أستر عورات المسلمين وأذهب عنهم كل مفسد
؟
؟
؟
اللهم أذهب كل من به شر لدينه ومجتمعه


الله لا يرد ال زلفه ولا علومه الي ماتسر والله يفشله ويفضحه

لاهنت يالنتيفي على النقل

لك اجمل وارق تحيه

من اخوك/ابن وتيد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أريد أن أطلق زوجتي domokh :: قسم القـــصص والروايـــات :: 3 18-12-2010 04:04 AM

 


الساعة الآن 08:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---