|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
مطنوخ موضـــــــــــــوع مهم جدا وحساس .........الله يجزاك خير
صحيح ان البنات الله يهديهم صارو يتمادون كثير باللبس والمكياج!! من السبب ؟؟؟ اول شيء قلة الوازع الديني عندها ...ثانيا عدم مراقبة الاهل لها والتساهل معها ...الصراحه استغرب من بعض الرجال اللي تشوفه والابتسامه شاقه فمه لان المدام الكل فالسوق يتفرج عليها من المهرجان اللي مسويته في وجهها...ماعاد في غيره علي المحارم والله المستعان والتقليد الاعمي للاجنبيات دون مراعات ا لعادات والتقاليد وهل هالصرعات تناسبها وبيئها أو لا وماعاد يميزون هاللبس يصلح لهذا المكان او لا وبعدين هالاشكال مايقتصر شوفك لها بالاسواق بل العجـــــــــــــــــب اذا مرت عليك بالمستشفي اوالمستوصف وهي بكامل زينتها وماعاد بينت ملامحها من كثر الالوان ..وتطلب منك انها تدخل الطبيب في دورك لانها تعبانه ما تقدر تنتظر اكثر !!الله يهديك تعبانه وكذا ملونه وجهك اجل لو متعافيه وش رح تسوين .........((الحمد لله اللي عافانا بما ابتلي به غيرنا)) تعليق علي كلامك ((يختصرون الكلام معها لانها محترمه جدا في لبسها الساتر والمحتشم )) هذا المطلوب وش لها بالهرج الزايد هالجمله فيها مبالغـــــــــــه((بل المستغرب ان نشاهد ( فتاة ) بكامل حجابها وحشمتها))للحين الدنيا بخير ((والله ان الكثير من الرجال بدأ يرفض الذهاب الى الاسواق مع اهله او زوجته او عائلته)) صح لكــــــــــن يروح لحالـــــــــــــــه!!!! الحـــــــــــــــــــــــــــــــل : زياد التوعيه الدينيه للأثنين نساء ورجال ...وتوضيح العقوبات المنزله وكذلك توضيح امكانية التوبه وان الله غفور رحيم يقبل توبة العبد عدم التساهل من قبل اولياء الامر باللباس وكذلك مرافقتهم اثناء خروجهم من المنزل (( حتي لو كان هناك ثقه لان الشيطان شاطر )) هالموضوع موجود فعلا بس لو يعمم بشكل كامل وهو الاسواق النسائيه الصراحه فكره طيبه وبعدين الرجال اذا ماعنده شغل وفاضي يروح لمجالس الرجال ومقابل الرجاجيل افضل من مطارد النساء بالاسواق وصدقنـــــــــــــــــــــــــي النساء لو ماشافت احد يتبعها ويشجعها ما راح تتمادي لو كل شخص انكر علي المراءه تبرجها راح تختفي هالمظاهر للابد الزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
#3 | ||||
|
|
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذا بلا ابوك ياعقاب | مبارك بن شافي النتيفات | :: قسم قصــه و قـصيــده :: | 14 | 06-01-2011 03:43 PM |
| بنات اون لاين .. سامي السبيعي | صادق الود | :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: | 3 | 18-12-2010 10:10 PM |
| نار الحقد | محمد مطلق آل بريك | :: قسم القـــصص والروايـــات :: | 13 | 26-10-2010 03:48 AM |
| سلالات الأبل وألوانـها | ابـو نـآيـف | :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: | 4 | 30-08-2010 12:30 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||