|
|
|
|
#1 | ||
|
|
هذا الشئ اللى دائماً نقوله وننبه عليه والبعض نلفت انتباه بالخاص ونكرر له ولكن لاحيا لمن تنادي ولا أدري هل ماعنده عقل يعي به والا من باب العناد وخصوصاً العضوات
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
اشكرك اخوي نايف وبارك الله فيك ........
واذا فيه تنيه لهم بالخاص ولاحياة لمن تنادي واللــــــــــــــــه مصيبه ....اجل ماراح نستفيد من وجود هالموضوع ......(( وبعدين اي شخص عنده ميول لهذه المواضيـــــع يااخي او اختي اشترك بمنتديات ثانيه فرغ طاقاتك وهواياتك >>>>>الصراحه هذي وجهة نظري اللـــــــــــــــه يهدي الجميـــــــــــــــــــــــــع
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||