|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
اختي الفاضله
آخر تعديل أبو سعود الودعاني يوم 24-10-2007 في
10:39 AM.
|
||||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
اشكرك يابو سعود علي المرور والتعليق الطيب
اما عن القسم الخاص بالمرأه اسمحلــــــــــي انا ضد هالفكـــــــــره (( الامر بيد الاداره بس هذي رأي وانا احترم رايك يااخوي ... .منتدي الدواســـــــــــــــــر الرسمي >>> وحط تحت الرسمي ألف خط ويكون فيه طريقه عمل الشوربات والسلطات وحلا القهوه وخلطات التجميل وصبغ الشعـــــــــر وموضه الملابس اللي موجوده بالاسواق ........والـــــــــــخ الصراحـــــــــــــه كبيره واختلاف الرأي لايفسد القضيه الزين
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | |||||||
|
|
اقتباس:
وبيض الله وجهك على التنبيه على الاخوة والاخوات ان لايكون الرد فيه شي من الخنوع وان يكون فيه نوع من الجد ومثل ماقلتي فيه منتديات من يبي يلقى من على شاكلته . ومثل مقال المثل (((( لكل ساقطة لاقطة )))))
|
|||||||
|
|
|
|
|
#4 | |||||
|
|
اقتباس:
بعيد الهقاوي بيض الله وجهك والله يجزاك خير علي التعليق والمشاركه الطيبه لكن اسمحلي المثل((ما جاز لي )) الزين
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||