بنتناقـــش ...وبصراحـــــــه ..والاهم بدون زعـــــــــــــل !!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2007, 10:34 AM   #1
 
إحصائية العضو







أبو سعود الودعاني غير متصل

أبو سعود الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: بنتناقـــش ...وبصراحـــــــه ..والاهم بدون زعـــــــــــــل !!!!

اختي الفاضله

الزين


فعلا كلماك في محله

ويجب ان نراعي مشاعر الاخرين بما لايجرح وان نتقيد بالأدب والاخلاق الحميده

فمن الادب والاخلاق ان لانجرح الاخرين في مشاعرهم

كما اننا لانرضى ان يجرحنا احد فلا نرضى لغيرنا مالا نرضه لأنفسنا


كلامك مافيه شي يزعل بصراحه اعتقد انه من المستحيل ان يزعل حد مثل هذا النتويه

والكلام الطيب

اما بالنسبه لموضوع الاقسام التي تخص المرأه وجمالها

هذا راجع للإداره

ولاكن انا من المؤيدين لفتح هذا القسم

وتقبلي خالص ودي وتقديري

 

 

 

 

 

 

التوقيع

wd3ani_ms@hotmail.com

آخر تعديل أبو سعود الودعاني يوم 24-10-2007 في 10:39 AM.

    

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2007, 11:21 AM   #2
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


افتراضي رد: بنتناقـــش ...وبصراحـــــــه ..والاهم بدون زعـــــــــــــل !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعود الودعاني مشاهدة المشاركة


اما بالنسبه لموضوع الاقسام التي تخص المرأه وجمالها

هذا راجع للإداره

ولاكن انا من المؤيدين لفتح هذا القسم

وتقبلي خالص ودي وتقديري


اشكرك يابو سعود علي المرور والتعليق الطيب

اما عن القسم الخاص بالمرأه اسمحلــــــــــي انا ضد هالفكـــــــــره (( الامر بيد الاداره بس هذي رأي وانا احترم رايك يااخوي ...

.منتدي الدواســـــــــــــــــر الرسمي >>> وحط تحت الرسمي ألف خط ويكون فيه طريقه عمل

الشوربات والسلطات وحلا القهوه وخلطات التجميل وصبغ الشعـــــــــر وموضه الملابس اللي موجوده بالاسواق ........والـــــــــــخ

الصراحـــــــــــــه كبيره


واختلاف الرأي لايفسد القضيه



الزين

 

 

 

 

 

 

التوقيع


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2007, 12:18 AM   #3
 
إحصائية العضو







بعيدالهقاوي غير متصل

بعيدالهقاوي is on a distinguished road


افتراضي رد: بنتناقـــش ...وبصراحـــــــه ..والاهم بدون زعـــــــــــــل !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين مشاهدة المشاركة
اشكرك يابو سعود علي المرور والتعليق الطيب

اما عن القسم الخاص بالمرأه اسمحلــــــــــي انا ضد هالفكـــــــــره (( الامر بيد الاداره بس هذي رأي وانا احترم رايك يااخوي ...

.منتدي الدواســـــــــــــــــر الرسمي >>> وحط تحت الرسمي ألف خط ويكون فيه طريقه عمل

الشوربات والسلطات وحلا القهوه وخلطات التجميل وصبغ الشعـــــــــر وموضه الملابس اللي موجوده بالاسواق ........والـــــــــــخ

الصراحـــــــــــــه كبيره


واختلاف الرأي لايفسد القضيه



الزين
اشهد بالله ان رايك سديد ولايصدر الا من كانت نفسها عالية الهمة نعم ماهو منتدا عام كل يحط مافي راسه وهالمواضيع اكثرها في المنتديات الاخرى لايرغبها الناس ..

وبيض الله وجهك على التنبيه على الاخوة والاخوات ان لايكون الرد فيه شي من الخنوع وان يكون فيه نوع من الجد ومثل ماقلتي فيه منتديات من يبي يلقى من على شاكلته .

ومثل مقال المثل (((( لكل ساقطة لاقطة )))))

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2007, 01:04 AM   #4
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


افتراضي رد: بنتناقـــش ...وبصراحـــــــه ..والاهم بدون زعـــــــــــــل !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيدالهقاوي مشاهدة المشاركة
اشهد بالله ان رايك سديد ولايصدر الا من كانت نفسها عالية الهمة نعم ماهو منتدا عام كل يحط مافي راسه وهالمواضيع اكثرها في المنتديات الاخرى لايرغبها الناس ..

وبيض الله وجهك على التنبيه على الاخوة والاخوات ان لايكون الرد فيه شي من الخنوع وان يكون فيه نوع من الجد ومثل ماقلتي فيه منتديات من يبي يلقى من على شاكلته .

ومثل مقال المثل (((( لكل ساقطة لاقطة )))))
بعيد الهقاوي بيض الله وجهك والله يجزاك خير

علي التعليق والمشاركه الطيبه


لكن اسمحلي المثل((ما جاز لي ))

الزين

 

 

 

 

 

 

التوقيع


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 12:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---