((بناتنا)) في شركة الاتصالات السعودية ((هام وخطير جداً)) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2007, 02:38 AM   #2
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: ((بناتنا)) في شركة الاتصالات السعودية ((هام وخطير جداً))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالمحيسن مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
ومن يقول.... ولاهنت على الرفع

مطنوخ

 

 

 

 

 

 

التوقيع



nmd_1@

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنشاء شركة لصناعة السيارات السعودية برأسمال 500 مليون دولار عبدالكريم العماري :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 6 31-01-2011 03:25 PM
تقديم المجموعة الأولى: السعودية x قطر - اليمن- الكويت عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 6 28-11-2010 10:30 PM
هيئة الاتصالات توقف خدمة البلاك بيري اعتبارا من الجمعة المقبل محمد.الودعاني :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 7 05-08-2010 07:53 AM
سعادة الأستاذ خالد بن محمد آل عمّار رئيساً للجنة الوطنية لشباب الأعمال بمجلس الغرف السعودية .. الإداره :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 20 26-11-2009 04:13 AM

 


الساعة الآن 02:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---