|
|
|
|
#1 | |||||
|
|
اقتباس:
((أجابتي علي ردك يمكن تكون غير متناسقه في التسلسل )) ولكن أرد عليك من تجاربي في الحياة خلال حياتي العامه وحياتي العمليه السابقه.. غفر الله لوالدك وأسكنه فسيح جناته.. كلنا فقدنا ناس عزيزين علينا ونتمني اللحظه التي نراهم أو نتكلم معهم عندك مثلا من فقد والده وعاش معه أحلي لحظات عمره في البيت في الرحلات في التسوق وغيرها من ذكريات كثيره لا تعد ولا تحصي...... فينا من فقد الأم وما أحلا ذكريات الأم عندما كنا صغار وذكرياتنا معها في المطبخ في السوقفي تجهيزها للبيت وفرحها وزعلها... فينا من فقد زوج أوزوجه وأحلي ذكريات العمر قضيناها سوي... فينا من عاش الظلم والأستبداد من أب أو أم أو زوج أو زوجه وحتي أخواننا وأخواتنا أو أزواجهم وزوجاتهم... كلها أمور تحدث في المجتمع وبين العوائل ولكن مثل ما قلتي في أيامنا هذه كل الناس لاهيه ... ولكن الذكري السابقه لحياتي الخاصه قبل هذا اليوم ....هل أقف مكتوف الأيدي هنا المهم مافي أعز من الأب والأم ولا الزوج والزوجه ولا الأبناء والأخوان ولكن ماذا أعمل ....أموت ...أنتحر ...أكره الدنيا ..أتقوقع في مكاني... لا وألف لا أتجه ألي ربي وأحمده وأشكره علي النعمه التي أنا فيها يابنتي الدنيا هذي الله يكفينا شرها أن مات الأب تسلط علينا الأخوان...وأن ماتت الأم تسلطت علينا زوجة الأب ..والزوج والزوجه يا حلوا ذكرياتهم لكن هذه الدنيا فاقد ومفقود. أوصيك وأنا أبوك بالصبر وذكرالله وهالله الله في أمك وأخوانك... أبكي ..أصرخي ...أفرحي لا أحد يلومك أبدا ...ولكن ديري بالك علي دينك ونفسك ومن معك. ملاحظه بسيطه ((أنا فاقد لأبي وأمي ولي طفلين أيظا فقدتهم_ مضاوي وطلال)) ولكن ها أنذا أبو نواف الدوسري من فضل الله والشكر له.. أخوكم الكبير وأبوكم اللي يحبكم جميعا في الله....
|
|||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
العم { ابو نواف } الله يجزاك خير كلمات قمه من الروعه تقبل مروري اخوكم اخو بتلا
|
||||
|
|
|
|
|
#3 | |||||
|
|
اقتباس:
الله يجزاك بمثله ويرحم والديك
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ظ„ظ‚ط¨ظٹظ„ط© ظپظٹ ظ„ظ‚ط§ط، (ط*طµط±ظٹ) ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ط®طھط±ط¹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¹ط´ظˆط§ظ† ط¨ظ† ظ…ط±ط¶ظٹ ط§ظ„ط¯ظˆط³ط±ظٹ | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 29 | 01-10-2011 02:56 PM |
| لماذا نحن متواجدون في المنتديات؟؟؟؟ (اسئلة هامة ) | محمد بن حمد الشكرة | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 9 | 09-01-2011 09:37 PM |
| نتائج مزاين أم رقيبة 1432 | عبدالكريم العماري | :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: | 25 | 06-01-2011 05:28 PM |
| الإعــلامي المميّز تركي الدوسري في حديث الصراحة والشفافيّة ، في لقاء (حصري) مع الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر . | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 19 | 05-11-2010 02:37 PM |
| الدوسري: نثمن للخارجية تحركها لتسلم الدوسري من لبنان | برجس ناصر البراك | :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: | 13 | 27-07-2010 10:16 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||