لماذا ندافع عن الهيئة؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2008, 11:59 PM   #1
 
إحصائية العضو







أبوبندر الحطيم غير متصل

أبوبندر الحطيم is on a distinguished road


افتراضي رد: لماذا ندافع عن الهيئة؟

اشكر اخي ابوهاجرلطرح مثل هذى الموضوع الذي يستحق المشاركه والمناقشه فاالهيئه اخي لها جهود جباره لايعلمها الا الله في نشر الفضيله وقمع المعصيه المتفشيه في مجتمعنا ويجب علا كل مسلم عاقل ان يساند هؤلا الاشاوس الذين تفنا اعمارهم في نشر الفضيله وقمع الرذيله اين كانت نسأل الله ان يوفق رجال حسبتنا وينصرهم ويثبت اقدامهم000000 موضوع تشكر عليه اخي ابو هاجر وجعله الله في موازين حساتك0000 محبك ابو بندر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا أفشل وينجح الآخرون؟‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 16 13-01-2011 12:30 AM
لماذا أختلط الدهاء والمكر وأصبح مزاح؟شاركونا. محمد بن فهد الرجباني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 01-01-2011 09:53 PM
لماذا لا يحترق الماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عادلة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 03-09-2010 03:15 AM
لماذا خلقنا الله؟ وماهو سر الحياة ؟‏ الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 7 29-08-2010 10:05 PM
لماذا يلبس الطبيب اللون الأخضر في غرفة العمليات؟ عادلة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 07-06-2010 11:16 PM

 


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---