|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
( لحد يتعبث في جوالي ) !!
دايمــــــــــــــا أقولهـــــــــــــا لكن !!!للصغار اذا اشغلونا يبغون الالعاب او يشوفون صورهم أو يسمعون القصايد والشيلات الموجوده أمـــــــــا اخواني وخواتي ...فالمســـــــــأله جداً عاديه لان مافيه شيء اخاف او أخجل انهم يشوفونه ....وذي المسأله موجودهـ وتصير دايم اما بالنسبه للاشخاص اللي بعيدين عني شوي فالمسأله ذوقيه لا أكثر ولا أقل يعني ان كنت اتفرج معهم علي شيء معين وطلبت مثلا تكمل اللي بعده اعطيها اما انها تأخذه بدون اذن ....فالمشكله بتكون هنا ؟؟؟؟وذا نفسره بـ (( قلة أدب )) امــــــــــــا المنبـــــــــــــــه ...... فهو أكثر شيء اكره بالجوال ....ويعكر المزاج ....لكن مجبرهـ اني استخدمـــــــه
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اذا انسرق جوالك تعال وشوف كيف تحرق دم السارق | ابورهف | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 8 | 30-01-2011 10:43 PM |
| قبل أن تقرأ أو تقرئي أخرج جوالك ,, | نفحات نور | :: القسم الإسلامـــي :: | 3 | 30-08-2010 09:30 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||