من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!!
الشباب 2 18.18%
البنات 9 81.82%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2005, 07:04 AM   #1
 
إحصائية العضو







لوالي غير متصل

لوالي is on a distinguished road


الاخ الفاضل
ان بنظري ان كلاهما مخطئان
فاالشاب يعلم ان لكل شيء مشاكله ويبدأ بملاحقت الفتاة
والفتاة تقبل به(تديه وجه) وتكون بذلك خانت ثقة والديها بها لانهما وثقا بها وجعلاها تخرج

ولك جزيل الشكر والتقدير

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ♥ღ رآبطــه جمآهير العآلميً ღ♥ღ ناصر بن فهد :: القسم الرياضي :: 46 19-11-2010 01:51 PM
الشباب يفوز على سيونغنام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 7 07-10-2010 08:44 AM
تقديم الشباب وسيونغنام في نصف نهائي دوري أبطال آسيا عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 0 05-10-2010 04:32 PM
الشباب بطل النخبة بركلات الترجيح عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 8 08-08-2010 12:46 AM

 


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---