| مشاهدة نتائج الإستطلاع: من المخطيء؟؟......الشباب أم البنات!!! | |||
| الشباب |
|
2 | 18.18% |
| البنات |
|
9 | 81.82% |
| المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||
|
|
الاخ الفاضل
ان بنظري ان كلاهما مخطئان فاالشاب يعلم ان لكل شيء مشاكله ويبدأ بملاحقت الفتاة والفتاة تقبل به(تديه وجه) وتكون بذلك خانت ثقة والديها بها لانهما وثقا بها وجعلاها تخرج ولك جزيل الشكر والتقدير
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ღ♥ღ رآبطــه جمآهير العآلميً ღ♥ღ | ناصر بن فهد | :: القسم الرياضي :: | 46 | 19-11-2010 01:51 PM |
| الشباب يفوز على سيونغنام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 7 | 07-10-2010 08:44 AM |
| تقديم الشباب وسيونغنام في نصف نهائي دوري أبطال آسيا | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 0 | 05-10-2010 04:32 PM |
| الشباب بطل النخبة بركلات الترجيح | عبدالكريم العماري | :: القسم الرياضي :: | 8 | 08-08-2010 12:46 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||