اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2008, 05:33 AM   #1
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


افتراضي رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

ساحاول أن اعيد حساب الامس وما خسرت فيه واثمت
فالعمر لحظه ان لم استجمع اوراقي ستسقط الاوراق لن يعود مرة اخرى
إذا كان الامس ضاع .. فبين يدي صفحاتي فاطالما انا متصله
في الحياه وإذا كان اليوم ولم انظف صفحاتي من السواد
فاليوم سيجمع اوراقي ويرحل وقد اكون غير متصله



موضوع جميل جداً فيه من المفردات وعبارات التنبيه
اللطيفه اطرتيه باطار رائع
متصفحي ..لن يثنو لك سوى كلمات الشكر

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 05:56 AM   #2
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


افتراضي رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجــــــــــديه مشاهدة المشاركة
ساحاول أن اعيد حساب الامس وما خسرت فيه واثمت
فالعمر لحظه ان لم استجمع اوراقي ستسقط الاوراق لن يعود مرة اخرى
إذا كان الامس ضاع .. فبين يدي صفحاتي فاطالما انا متصله
في الحياه وإذا كان اليوم ولم انظف صفحاتي من السواد
فاليوم سيجمع اوراقي ويرحل وقد اكون غير متصله



موضوع جميل جداً فيه من المفردات وعبارات التنبيه
اللطيفه اطرتيه باطار رائع
متصفحي ..لن يثنو لك سوى كلمات الشكر

عــزيزتي / نــجديه ..

سلمتِ .. وسلمت آنآملكِ غاليتي ..

آضآفه ولآ آروع ..

آعآنك الله وهدآكِ لكل مآيحب ويرضى ..

دمتِ بكل آحترآم وموده ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار إحتفالات قبيلة الدواسر بالصحافة القطرية : ولي العهد (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) يشرف إحتفالات قبيلة الدواسر بمناسبة اليوم الوطني وذكرى مؤسس دولة قطر .. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 7 09-02-2011 06:40 PM
اليوم عند الله ابن مشري الودعاني الدوسري :: القسم الإسلامـــي :: 3 17-12-2010 11:40 PM
في اليوم الوطني . . . وذلك ما أحبطني !! ابوهاجر الدوسري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 30-09-2010 11:42 PM
فضل هذا اليوم ( يوم الجمعة ) ! صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 3 01-09-2010 04:35 AM
دعاء ثلاثين يوم ثقل الدوسري :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 3 16-08-2010 03:31 AM

 


الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---