صووور ....طااير طاااير .... وشبقى منه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2008, 12:36 AM   #1
 
إحصائية العضو







نواف الرجباني غير متصل

نواف الرجباني is on a distinguished road


افتراضي رد: صووور ....طااير طاااير .... وشبقى منه

الملك كل ماشفت لك موضوع قلت الله يستر اكيد بيجيب العيد << لا تزعل

واللحين هذا الي مصور الضب وش بيأكل منه الضب رااح بعد الرشاش

عموما مشكور <

تقبل مروري ^_*

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2008, 01:02 AM   #2
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


افتراضي رد: صووور ....طااير طاااير .... وشبقى منه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الرجباني مشاهدة المشاركة
الملك كل ماشفت لك موضوع قلت الله يستر اكيد بيجيب العيد << لا تزعل

واللحين هذا الي مصور الضب وش بيأكل منه الضب رااح بعد الرشاش

عموما مشكور <

تقبل مروري ^_*
ارحبووووووووووو
هلاوغلاااااا
ههههههههههههههههههههه الله يخارجنا
انشد ابو برووووك مشرفنا وش يبي بالضب ذاااا>>> يتعلم الرمي خخخخخخ
العفووووو وانت قول اللي اللي تبي سوالفك مهطومه
منور دوووووم

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---