|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الأخت العــزيـزة الغالـية / بنت الشايب ...
بعــد التـحـيـة والأحــتــرام ... لا هــنــتي وبــيــض الله وجــهــك عــلـى مــروركــم ... مـما يـزيــدنـا شـــرف وأعـتـزاز .... ونــسأل الله العـلـي الـقـديـر أن يـديـم عـليكـم نـعمـة الـصـحة والـعـافـيـة ... أخــوكـــم 22/08/1429هـ عـبدالرحمن بن عـيسى بن عـويـس
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبورنا تبنى ونحن ما تبنا | جنوون أنثى | :: القسم الإسلامـــي :: | 12 | 30-08-2010 09:13 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||