|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
السلام عليكم
نجديه لا عادها الله من مسابقه عوناتي تقبص ومحمره رفعت الصورة عندي ولا لقيتها بدال ما ادور الشاكوش ادورهااااااا منا منا يومي كله الربع ما معهم معشا ( مير ) سقها هههههههههههههه (((( بعضعهم مشاء الله عليه عيونه عيون ثعل وتعكس النور بعد ههههههههههههههههههههه
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
ههههههههههه مايشوفن شر عويناتك الله يحفظهن لك الله يذري اللي يشوفون باليل منك منت معطيهم خير ترى لكل مجتهد نصيب بس انت تغطس مادري وين وتجي وانت منت مركز حيل قد عيونك طافي نورها المره الثانيه استفتح عالموضوع على طول
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||