قناة الساحه تضرب بمطالبات ابناء الدواسر عرض الحائط - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-2008, 07:11 AM   #1
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: قناة الساحه تضرب بمطالبات ابناء الدواسر عرض الحائط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا نجد مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل

استاذي السامري ليس مقتصر على قبيلة الدواسر فقط وان كان هناك من يسيء اليها

ببعض حركاته الغير مرغوبه بتاتا (يشمئز الشخص من النظر اليه او تشجيعه )

شاهدت سامري للمنطقه الشماليه (سامري شمر ,الجوف ,الدوادمي والمنطقه

الجنوبيه ) العيب ليس في السامري ولاكن في الاشخاص المحسوبين انهم دواسر وهم

بعييدين عنهم كل البعد

غيرتك في محلها ولاكن هل من مجيب ؟اتمنى ذلك

احترامي وتقديري
غلا نجد لاهنتي وبيض الله وجهك على المداخله

وبالنسبه لسامري لايوجد سامري بااسم قبيلة شمر انما بااسماء مناطق مثل حائل

والقصيم والجوف وغيرها والقبيله الوحيده المرتبط اسمها بالسامري والزار هي قبيلة

الدواسر والسامري كله عيب في عيب وليس تراث لنا ولا لاجدادنا انما تراث افريقي

اتى به الافارقه الى جزيرة العرب في فترة الرق والاستعباد ولماذ نحن الوحيدون

الذي يرتبط السامري بااسمنا جميع القبايل لديها افارقه لسنا الوحيدين ولكن كل

شي له حدود وحنا تركنا الحبل على الغارب حتى تطاول علينا ضعاف النفوس

خالص تقديري واحترامي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---