الموضوع: وسامه العصا ال زايد وال تغلب دواسر كلها جدها دوسر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـتـاريـخـيـــة .::: > :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 06:02 PM   #1
 
إحصائية العضو







أبو لمى البدراني غير متصل

أبو لمى البدراني is on a distinguished road


افتراضي رد: الموضوع: وسامه العصا ال زايد وال تغلب دواسر كلها جدها دوسر

والله مادري وش اقول لك يا بن آخي بس انا اشوف انك ظلمتنا كثيييير وماله داعي نخوض في أمور الكل خابرها بس ما اقدر اوضح اكثر ما اقدر اقول الا الي حاصل مازد حصل في عمر الدنيا انا اشوف اننا نهاجم شكل غير مسبوق من ..... والطامة الكبرى حين يخرج علينا احد من غير القبيلة ويظن اننا مختلفين فما بالك حين يكون الشخص من ابناء القبيلة ومننا نحن .......ويعمي عينه ويجامل على حساب نفسه وحساب عيال عمه هذا ظلم يجب عدم السكوت على التزوير والكذب والتلفيق من قبل ........وشوف يا ولد عمي ترا الكذب على النفس وادعاء المثل الغير حقيقي اقصد ان تتنازل عن حقك وترضى بالكذب العظيم وتزور فلا نرضى ورجاء لا احد يتكلم باسم القبيلة نهائي فمحاولة تصوير الوضع على انه خلاف بين جذمين هذا باطل باطل الموضوع في حقيقته هجوم وكذب وتزوير وشتائم من طرف واحد ولم نرى اي من الطرف الثاني يرد بالوقائع فضلاً عن أن يكذب كما فعلوا ويزور ومع ذلك تساوون بين الاثنين !!!!!!!!!!!!

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---