ما أروع أن يكون لديك فى الدنيا إنســــــــان !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2009, 07:17 AM   #1
 
إحصائية العضو







ناصر الودعاني غير متصل

ناصر الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: ما أروع أن يكون لديك فى الدنيا إنســــــــان !!

يعطيك العافيه اخوي عالموضوع

ما أروع أن يكون لديك إنســــــــان .. !!

كاتما للسر . . . . . . . . . حافظا للعهد


هذي صعبه السر لاطلع من راعيه ينتشر بها الوقت حتى القدر الكاتم يصفر جاركم يسمعه نصيحه اللي عنده سر يدفنه

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 02:38 AM   #2
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: ما أروع أن يكون لديك فى الدنيا إنســــــــان !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الودعاني مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي عالموضوع

ما أروع أن يكون لديك إنســــــــان .. !!

كاتما للسر . . . . . . . . . حافظا للعهد


هذي صعبه السر لاطلع من راعيه ينتشر بها الوقت حتى القدر الكاتم يصفر جاركم يسمعه نصيحه اللي عنده سر يدفنه

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---