(البكاء) لماذا لا نبكي!!!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2005, 11:52 AM   #1
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي

جزاك الله خير يا عاسف المهره.

لماذا لا نبكي......

لماذا لا نبكي على ما فرطنا في جنب الله..

لماذا لا نبكي على إسرافنا بالمعاصي...

لماذا لا نبكي........لماذا لا نبكي...........لماذا لا نبكي............


أعتقد أن سبب عدم بكائنا أننا ما عرفنا الله حق قدره (وما قدروا الله حق قدره) وأيضاً في إسرافنا للمعاصي التي جعلت قلوبنا قاسية, نعم إنها قسوة القلب ، اسرفنا على أنفسنا بالمعاصي حتى أصبح القلب قاسي.

جذبني عنوان الموضوع


مما جعلني أعلق عليه



اللهم إجعلنا ممن تلين قلوبهم لذكر الله, إنك سميع مجيب.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لست أرى السعادة جمع مالٍ *** ولكن التّقي هو السعيد

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البكاء من خشية الله محمد بن فهد الرجباني :: القسم الإسلامـــي :: 32 16-01-2012 12:33 AM
لماذا أفشل وينجح الآخرون؟‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 16 13-01-2011 12:30 AM
لماذا لا يحترق الماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عادلة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 03-09-2010 03:15 AM
لماذا خلقنا الله؟ وماهو سر الحياة ؟‏ الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 7 29-08-2010 10:05 PM
|.:.|•• في الجنة .. لن نبكي ••|.:.| محمد حسين الدوسري :: القسم الإسلامـــي :: 6 29-08-2010 05:41 PM

 


الساعة الآن 08:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---