الله ياخذ المنتدى واللي سوى المنتدى واعضاء وعضوات المنتدى - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2009, 01:40 PM   #2
 
إحصائية العضو







الأسير الودعاني غير متصل

الأسير الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: الله ياخذ المنتدى واللي سوى المنتدى واعضاء وعضوات المنتدى

الله يعطيك العافية على هالتخريعه:



لكن عندي ملاحظة بسيطة :

ان كلمة ياخذ ليس هذا مكانها لانها مااستعملت في القرآن الكريم الا للوعيد الشديد قال تعالى: (ان اخذ ربك اليم شديد)
اما الدعاء بالخير فيقال يتخذ كقوله تعالى : (ويتخذ منكم شهداء)


نسال الله ان يتخذنا شهداء وان يجعل مأوانا جنات الفردوس الاعلى آمين

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 12:12 AM   #3
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: الله ياخذ المنتدى واللي سوى المنتدى واعضاء وعضوات المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الشكري مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه

اللهم اميييييييييييييين
يعطيك العافيه على مرورك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 12:16 AM   #4
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


افتراضي رد: الله ياخذ المنتدى واللي سوى المنتدى واعضاء وعضوات المنتدى

الاسير الودعاني


مشكور على مرورك الطيب

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---