مصيبه ولا لقينا لها حل ,.؟ارجوا الدخول من الجميع - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـتـاريـخـيـــة .::: > :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2009, 04:03 PM   #1
 
إحصائية العضو








سعيد الصخابره غير متصل

سعيد الصخابره is on a distinguished road


:e-e-2-:. رد: مصيبه ولا لقينا لها حل ,.؟ارجوا الدخول من الجميع

يتبع التعليق الماضي


لابد ان لانسكت عنهم فهم راح يتمادون اكثر واكثر


هذي ظاهره خطيره للغايه


إحنا لانريد انهم يكتبون الدوسري بل يكتب عايلتهم الي هم منها

ويخلون كلمه الدوسري منهم



لابد من قطع ومحاربه هذه الظاهره



وكلمت مافينا شك فهذي ماتبيلها جدال


لكن أحنا مانبي منهم يتمادون اكثر ولابد من طرحها على شيوخ الدواسر


ماسك الطار لايكتب دوسري لنه ماهو دوسري يكتب عايلته الي هو منها ويرجعلها لايعنز

على الدواسر ومن جاء من الأجانب الأفريقيين ويبي يتجنس قال انا دوسري


نبي الوووووووووووووووووووقوووووووووووووف جميعا في وجيههم

ونرجوا من الأداره ان تسوي لقاء مع شيوخ الدواسر عن هذه الظاهره


وهذا الشي لابد ان يناقشه المنتدى لنه هو الوسيله الأعلاميه وجامع للقبيله

وإنشاء الله الأداره مايقصرون


والله يعطيك العافيه يادغش على طرحك للموضوع الي يدور في بالي .

 

 

 

 

 

 

التوقيع



f-P-i-11@hotmail.com

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---