تعازينا لأسرة آل زنان في فقيدتهم الغالية ... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2009, 01:55 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: تعازينا لأسرة آل زنان في فقيدتهم الغالية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حمد الشكرة مشاهدة المشاركة
الله يرحمها ويسكنها فسيح فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله العلي القدير إن لا يحرمكم الأجر والثواب

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---